الأربعاء، 19 يناير 2011

Comodo System Cleaner 3.0.172695.53


Comodo System Cleaner
يحقق أفضل آداء لحاسوبك ويقوم بإصلاح الآداء
Comodo System Cleaner هو أول منظف في العالم يحصل على قوة التنظيف الآمنه 100% . إنه يستخدم الإبتكار الجديد الثوري للحذف الآمن وهي خاصيه تسمح للمستخدمين بإرجاع أي ملفات تم حذفها بالخطأ وهذا التطور يقوم بتخليصك من خطورة تنظيف حاسوبك.
لأن Comodo System Cleaner هو خالي من المخاطره تماما فإن بإمكانه تنظيف على مدى أكبر وأكثر دقه أكثر من أي منظف متوافر . قم بتصوير غرفه غير مرتبه مثلا فهمي كما تحتوي على القاذورات تحتوي أيضا ممتلكاتك القيمه ومهمتك واضحه وهي التخلص من القاذورات والحفاظ على ممتلكاتك القيمه.
تخيل الآن كما لو أن عندك المكنسه القويه جدا التي تقوك بالتنظيف فهي ستقوم بشفط أي شيء أمامها وفرمه في شفراتها القويه وسوف تقوم بالتفكير مرتين قبل توجيهها إلى أي مكان من أجل التنظيف . إن باقي برامج التنظيف هي بالضبط مثل هذه المكنسه فالأشياء الجيده يتم مزجها وتنظيفها مع الاشياء السيئه ومن الممكن أن تقوم بحذف ملفات مهمه جدا لآداء حاسوبك ولكن مع هذا البرنامج  يمكنك القضاء على هذه المشكله فهي لديها الشفرات القويه لهذه المكنسه ولكنها تحتفظ بممتلكاتك القيمه ويمكنك فتح المكنسه واسترجاعها مرة أخرى بدون مشاكل



تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق